إبادة حشرات المنزل بطرق جديدة

إبادة حشرات المنزل بطرق جديدة

مصدر الموضوع:
https://www.anti-insect.net/%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D8%AD%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B2%D9%84-%D8%A8%D8%B7%D8%B1%D9%82-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9.html/

إبادة حشرات المنزل بطرق جديدة ومفيدة

لماذا يجب علينا إتباع طرق جديدة في مكافحة حشرات المنزل؟ وما هو الضرر الذي ينتج عن ترك الحشرات دون ردع.
تكثر الحشرات الضارة في الأماكن الرطبة وخصوصا بفصل الصيف وهو الوقت المثالي لتكاثر وإنتشار الحشرات مثل البق، النمل، الصراصير، البعوض، الذباب وغيرها من حشرات المنزل
ولكي تقوم بحماية نفسك وأسرتك من أخطارهم يمكنك إتباع خطوات جديدة في مكافحة حشرات المنزل ومنها:
  1. الحفاظ علي نظافة المكان والتخلص من القمامة.
  2. المحافظة على تهوية المنزل ودخول هواء نظيف وأشعة الشمس داخل المكان بإنتظام.
  3. عدم ترك الشقوق بالحوائط دون سدها لإنها تساعد في إختباء الحشرات.
  4. إستخدام المطهرات والمعقمات.
  5. غسل الأواني والأكواب وعدم تركها متسخة.
مكافحة حشرات بق الفراش
مكافحة حشرات بق الفراش
حشرات الصيف
حشرات الصيف
صورة من المجهر
صورة من المجهر

مكافحة آفات المنزل والحدائق:

تخلص من الحشرات في حديقتك
فصل الصيف يجمع  العائلة والأصدقاء للاستمتاع بالهواء الطلق ليلا بالحديقة وتكون ممتعة بالنسبة للكثيرين.
للأسف البعوض والحشرات الأخرى أيضا أنفسهم داخل خلال أشهر الصيف الحارة، تكون كثيرة بالحدائق وعندما نفتح الأبواب والنوافذ لتهوية المنزل يدخلون. ويمكن أن تكون مصدر إزعاج كبير - وخاصة في الليل.
في أشهر الصيف ونحن نحاول أن نكون حذرين مع التهوية في المنزل والحديقة، لذلك علينا أن نحافظ على بيوتنا من الحشرات. مثل الدبابير والنمل والبق وخلاف ذلك مثل الذباب في المطبخ.
والبعوض تجد طريقها إلى غرفة النوم عندما نحاول الحصول على ليلة نوم جيدة بعد يوم طويل. وقد وضعت شركتنا طرق حديقة لمكافحة البعوض بمبيدات فعالة للغاية والتي تحافظ على مكانك بدون آفات مزعجة.
وحتى لو كانت النوافذ مفتوحة، وتسمح للهواء النقي في التدفق إلى بيتك. وهذا يعني أنه من الممكن للحفاظ على بيئة داخلية صحية، حيث أنها مفيدة للصحة ولكن يمكن للحشرات التسلل والإنتشار.

الحشرات وصيف دول الخليج

يقدم صيف دول الخليج عمومل وخصوصا الكويت ساعات طويلة من أشعة الشمس وحارة للغاية، وهو ما يعني ارتفاع درجات الحرارة في الداخل مع رطوبة عالية تساعد في إنتشار الحشرات بكثرة وتصعب عملية المكافحة معها، ومع ذلك بفضل الله وتوفيقة نستطيع التعامل معهم والقضاء على إنتشارهم.

عطلة دون لدغات ولسعات

في الصيف أو الشتاء كلنا يرغب في قضاء عطلة بدون إيذاء الحشرات ولسعها وممارسة الأنشطة المفضلة، والعب في الحديقة والشواء في الخلاء. وقضى معظم الوقت في الخارج، ولكنه يعني أيضا أنه يجب أن تكون مريحة عندما نذهب أخيرا الى الداخل. بعد يوم طويل ونشط  يأتي وقت النوم ونحتاج أن تكون الغرفة خالية من الحشرات. من المهم بصفة خاصة للحصول على ليلة نوم جيدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة